تحميل برنامج ORG للاندرويد مهكر (مئات النغمات والإيقاعات مجاناً)

نقدم لكم في هذه التدوينة رابط تحميل برنامج Org مهكر للأندرويد مجاناً وقد تم تعديله ونقدم لكم النسخة المدفوعة من البرنامج مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير لعام 2023 و 2024.

تحميل برنامج Org

شرح برنامج ORG للاندرويد

برنامج ORG هو برنامج للعزف على آلة الاورغ الموسيقية عن طريق الجوال, وقد انتشر البرنامج بشكل كبير وأصبحت له شعبية كبيرة في العالم , وذلك لجودته العالية وتصميمه الإحترافي.

حيث انكم عندما تقومون بالعزف عن طريق البرنامج تشعرون انكم تعزفون على آلة موسيقية حقيقية, لأن البرنامج صمم علىة شكل الة حقيقية بجميع الأزرار والعلامات الموسيقية.

ويوفر لكم برنامج ORG العديد من الإيقاعات الموسيقية والأصوت والنغمات بشكل مجاني وبعضها تكون مدفوعة الثمن, إلا أننا نقدم لكم هذا البرنامج الذي تم إضافت جميع الإضافات المدفوعة ونقدمه لكم بشكل مجاني 100%.

مميزات برنامج ORG

  1. توفر جميع أزرار الموسيقى المطلوبة
  2. إيقاعات عربية وأجنبية وعالمية
  3. أصوات لجميع الآلات الموسيقية
  4. إمكانية التحكم بسرعة الإيقاع
  5. دعم تسجيل المعزوفات بصيغة Mp3
  6. تحسينات عديدة ومميزة للبرنامج
  7. أناقة لا توصف
  8. سهولة في الإستخدام
  9. برنامج صغير الحجم
  10. يدعم جميع العلامات الموسيقية

سوف نقدم لكم هذا الفيديو الذي نشرح فيه كيف تصبح عازف إحترافي في برنامج ORG, وتجدون رابط تحميل البرنامج أسفل الفيديو, نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

وهكذا نكون قد انتهينا من الشرح أعزائي نترككم مع رابط تحميل البرنامج, وأيضاً سوف نضع لكم رابط لبرنامج الإيقاعات العربية والراب مجاناً, لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم ليستفيد منه الجميع.

روابط تحميل برنامج Org مهكر

لتحميل برنامج ORG apk مهكر للأندرويد من هنا

لتحميل البرنامج للآيفون من هنا

لتحميل برنامج الإيقاعات o&d lite من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent