أقوى كورس مجاني لتعلم التداول للمبتدئين وتحقيق الربح السريع, لا تفوت الفرصة واشترك الآن سجل في الكورس الآن

كيف تجعلين الرجل يعشقك ويحبك بجنون (معلومات لأول مرة يتم طرحها لبناء علاقة تدوم الى الأبد)

الكثير من الفتيات والنساء على حد سواء يفكرن بأن الحب هو مكتوب ومحض الصدفة لا أكثر , وبسبب هذا التفكير العكسي كثير من العلاقات تنتهي بالفشل وبالإنفصال , نتيجة لعدم  فهم طرق سليمة ومدروسة تجعل الرجل يعشق المرأة بجنون .

اليكم في هذه المقالة طرق اذا اتبعتيها فتأكدي ان زوجك او حبيبك سوف يتعلق بكي ويعشقك بجنون .
ليس من الصعب امتلاك قلب الرجل بالنسبة للفتيات , فهذه حقيقة ولكن الأمر يحتاج الى الذكاء لكي يبقى هذا الحب والعشق الى الأبد
الطريقة الأولى :
  • عدم تضييق الخناق على الرجل 
ببساطة يا عزيزتي ان الرجل في المجتمع الذكوري لا يحب ان يكون مقيد حتى ولو كان هذا القيد بسبب الغيرة والمحبة والعاطفة , لذلك على الفتاة انى تمنح زوجها او حبيبها مساحة من الحرية .
  • الشعور بالرجولة 
يا عزيزتي يجب عليكي ان تعلمي ان الرجل في المجتمع الذكوري يحب ان تشعره حبيبته او زوجته برجولته , فيجب عليكي ان تجعليه يشعر برجولته من خلال كلماتك وتصرفاتك , لأن الرجل يحب ان يشعر انه يوفر الحماية التامة لحبيبته , وان لم تمنحيه هذا الشعور برضلكي فتأكدي انه سوف يبحث عنه ويحاول الحصول عليه بالتسلط عليكي والتحكم بكي وفرض رجولته عليكي ,لذلك يجب ان تكوني ذكية وان تستغلي رجولته من خلال افراغها على الحب والعاطفة والحماية والحنان ولا تجعلي رجولته سبب في تعاستك .






  • تعزيز الثقة بين الطرفين
دعيه يشعر بالثقة تجاهك , ويجب دائماً ان تجعليه يشعر بأنكي واثقة منه ثقة عمياء , حتى وان كان هناك شك بداخلك , لا تجعليه يشعر بذلك حتى تتأكدي من الشك ’ لأن الثقة  مهمة جداً وهي دليل على الحب والعشق الكبير .
مدح المظهر الخارجي
فئة كبيرة من مجتمعنا النسوي يضنن ان فقط النساء منى يحتجن الى ان مدح أجسامهن وجمالهن ومنظرهن الخارجي , بينما الحقيقة ليست كذلك , فإن الرجل يحتاج الى ان تمدحه حبيبته بمظهره الخارجي وجسمه ونسبة اهتمامه بهذا الأمر لا تقل أبداً عن نسبة اهتمام النساء به , ولكن  الرجل يخشى ان يفصح عن ذلك نتيجة التخلف الحاصل على مر السنين حيث ان الرجل اذا احتاج الى من يمدحه يتم اتهامه بالنقص الداخلي .
  • الصداقة القوية
الرجل يحب الصداقة كثيرأ لأنه يحتاج الى من يحكي له همومه وافراحه واسراره التي لا يستطيع ان يفشيها لأحد , لأن الصديق يسمع بدون ان يحاسب ان يعاقب , كوني له صديقة في معاملتك وتصرفاتك معه ولا تجعلي علاقتك بالرجل علاقة رسمية 
محصورة بالجنس والأمر والواجبات والأولاد .
  • تعاملي معه بشكل طبيعي
اياكي والتصنع , كوني معه طبيعية ولا تزاودي وتعاملي مع الرجل بشكل عفوي وتلقائي , وذلك لأن الرجل اذا شعر بأن حبيبته تتصنع تصرفاتها سوف تكون بالنسبة له قناع لا يعرف ما يوجد خلف هذا القناع من شخصية , فيبدأ ينتابه الشك والقلق , لذلك كوني معه طبيعية وعفوية واعتبريه صديقاً لك .










  • التقدير والإحترام


  • يجب ان تكون العلاقة بين الفتاة والرجل علاقة مبنية على الاحترام والتقدير بين الطرفين 
    فكما الرجل يجب ان لا يصرخ في وجه زوجته او حبيبته كذلك يجب على الفتاة ان لا تصرخ بوجه الرجل وان لا ترفع صوتها بوجهه , وهذا الكلام ينطبق على الرجل والمرأة ولكن يجب مراعاة ان الرجل في مجتمعاتنا عبر السنين اعتاد على ان الرجل لا يجب ان ترفع فتاة صوتها بوجهه مهما كان السبب .
    اقرأ ايضاً
    كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون (أسرار تجعل حبيبك يعشقك بجنون)
    • الدلال والرقة
    يجب على الفتاة ان تشعر الرجل بالدلال والرقة والحنان فهذه الميزات ان اجتمعت في إمرأة فإن الرجل يستحيل ان يستغني عنها فهذه اهم سمات العلاقة الناجحة بين الرجل والمرأة.
    • المرح والمزاح وخفة الدم
    يحب الرجل ان تكون شريكة حياته مرحة وبالعامية لهلوبه وتحب المزاح والنكات ويكون دمها خفيف كما يقول المصريين (زي الشربات) , فبهذه التصرفات ثقي تماماً انكي سوف تأسرين قلب زوجك او حبيبك .




    • الإبتعاد عن الكذب
    هذه اهم الأسباب على الإطلاق 
    ان الرجل ان اكتشف كذبة واحدة للفتاة فسوف يخشى من تصرفاتها ولن يثق بها مهما فعلت وبررت , حتى ولو أظهر لها انها يثق بها , فهو يجربها ويراقب تصرفاتها 
    لذلك اياكي والكذب على زوجك او حبيبك مهما كان السبب ’ كوني معه  صريحة , وكذلك ينطبق هذا الكلام على الرجل
    عزيزتي وسيدتي 
    في هذه السطور التي قرأتيها ان طبقتي ما ذكر من نصائح وتوجيهات ثقي تماماً ان زوجك لن يتركك وسوف يعشقك بجنون , ولن تستطيع اي قوة في الدنيا ان تفرق بينكما



    google-playkhamsatmostaqltradent