تحميل برنامج phoxo للكمبيوتر للتعديل والكتابة على الصور بحجم صغير

هل تبحثون عن برنامج خفيف وصغير الحجم للتعديل والكتابة على الصور لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب ولم تجدو طلبكم؟ في هذه التدوينة تجدون البرنامج الأفضل لكم, جلبنا لكم رابط تحميل برنامج phoxo للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير.

إنه اسهل برنامج فوتوشوب لتعديل وكتابة على الصور ويتوافق مع اي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفات جهاز الكمبيوتر, فهذا البرنامج حجمه صغير جداً 5 ميغا فقط, يمكنكم الآن تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر مهكر ومجاني يعمل على اجهزة ويندوز 7 وويندوز 10 للأجهزة 32 بت او 64 bit مع الكراك.

تحميل برنامج phoxo uvfd

شرح برنامج phoxo للكمبيوتر

برنامج Phoxo للكمبيوتر للتعديل والكتابة على الصور يدعم اللغة العربية بالكامل, وسوف نشرح لكم اهم المواضيع التي يبحث عنها الناس عن هذا البرنامج الرائع للتعديل على الصور والكتابة على الصور باحترافية:

  • برنامج فوكسو Phoxo للكتابة على الصور
  • برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر
  • برنامج خفيف لتعديل الصور
  • تحميل برنامج Polish للكمبيوتر

مميزات برنامج Phoxo للتعديل والكتابة على الصور

يتميز برنامج Phoxo للتعديل والكتابة على الصور بمزايا رهيبة جداً ولا توجد في بقية البرامج التي يستخدمها الناس  في تعديل صورهم, حيث ان هذا البرنامج يوجد فيه العديد من الخطوط التي تتجاوز 50 خط.

يتميز البرنامج بالكتابة على الصور والرسم والتخطيط واعادة تصدير الصور المعدلة بأحجام مختلفة تناسب جميع المنصات والمواقع, ويتميز ايضاً هذا البرنامج بوجود ايموشنات عديدة تعبر عن اي شيء (حزن وفرح وأكشن وقوة).

يتميز برنامج phoxo بإطارات عديدة للصور كما يمكنكم من خلال برنامج Phoxo ان تغيروا ملامح الصور من خلال ميزة السكب على الصور والتعديل عليها, لا يقف البرنامج على التعديل على الصور من خلال الكتابة فقط! بل يمكنكم ايضاً قص الصور بإحترافية عالية تماماً كبرامج التعديل على الصور المدفوعة. فيما يلي شرح طريقة تثبيت البرنامج والعمل عليه شاهد هذا الفيديو.

رابط تحميل برنامج phoxo للكمبيوتر

لن نطيل عليكم في هذا الشرح, لأن هذا البرنامج فيه مميزات ومواصفات كثيرة نترككم تتعرفون عليها بأنفسكم, والآن نترككم مع رابط تحميل البرنامج ولا تنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة على الجميع.

لتحميل برنامج phoxo للكمبيوتر من هنا

مواضيع ذات صلة:

google-playkhamsatmostaqltradent